تفاصيل مباراة اعتزال أسطورة الكرة السعودية.. الاتحاد يواجه السيتي أو الملكي

محمد نور
محمد نور

كشفت تقارير إعلامية، عن عن موعد حفل اعتزال الأسطورة السعودية، محمد نور، بعد مسيرة رائعة رفقة أندية الاتحاد والنصر والمنتخب السعودي.

وكتب محمد نور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "وقعت ولله الحمد عقد تنظيم حفل اعتزالي مع شركتي “bonheur وAQ”.. وبإذن الله سيكون حفلًا عالميًا يواكب التطور الكبير والواقع الجميل للرياضة السعودية".

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن نادي الاتحاد سوف يواجه نادي ريال مدريد أو مانشستر سيتي، بكامل نجومهم في حفل اعتزال النجم محمد نور، قبل نهاية هذا العام.

وأضافت أن موعد مباراة اعتزال محمد نور في الفترة ما بين ديسمبر ويناير القادمين، على ملعب "الجوهرة المشعة" معقل نادي الاتحاد.

ويبلغ محمد نور، من العمر 43 عامًا، وبدأ مسيرته مع الاتحاد عام 1993، ثم ظل معه حتى 2013، قبل خوض تجربة قصيرة مع النصر، ثم العودة مرة أخرى إلى النمور، بينما توقف تمامًا عن ممارسة كرة القدم في 2016.

ويعد نور أحد أساطير الكرة السعودية على مدار التاريخ، حيث تمكن من حصد لقب الدوري السعودي 8 مرات، 7 رفقة الاتحاد، ومرة مع النصر، بالإضافة إلى تتويجه بلقبين لدوري أبطال آسيا.

وحقق نور مع الاتحاد، 20 لقبا مختلفا، أبرزها لقبين لدوري أبطال آسيا و7 بطولات للدوري السعودي، ورفقة النصر، حقق لقبي كأس ولي العهد السعودي، فضلا عن الدوري السعودي.

وبقميص المنتخب السعودي، استطاع محمد نور تحقيق 3 ألقاب بواقع بطولتي كأس الخليج ولقب البطولة العربية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1