تقارير تكشف: رياض محرز يخضع للكشف الطبي تمهيدًا للانتقال للأهلي السعودي

رياض محرز
رياض محرز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، آخر المستجدات بشأن انتقال النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الأهلي السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، سيخضع النجم الجزائري رياض محرز إلى الكشف الطبي من قبل إدارة الأهلي السعودي، في مدينة دبي الإماراتية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت الشبكة البريطانية، أن رياض محرز وافق على الشروط الشخصية لانضمامه إلى الأهلي السعودي، وأنه سيسافر إلى دبي للخضوع للكشف الطبي بعد الاتفاق على صفقة تصل إجمالا إلى 86 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت: "من المقرر أن يصبح الجناح البالغ من العمر 32 عاما والقادم من الدوري الإنجليزي، لاعبا في الدوري السعودي للمحترفين بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع النادي".

وكشفت الشبكة أن النادي الأهلي قدم عرضًا ضخمًا إلى النجم الجزائري يقترب من 43 مليون جنيه إسترليني في الموسم بالإضافة إلى المكافآت.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "صن"، أن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وافق على الانضمام إلى الأهلي السعودي، وذلك في صفقة سيحصل بموجبها محرز على راتب بقيمة 410 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انضمام النجم الجزائري للنادي السعودي، تتوقف على موافقة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، على رحيل محرز خلال الصيف الحالي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1