على الرغم من المنافسة الشرسة.. كيف حقق فيلم تاج لتامر حسني نجاحًا كبيرًا وسط عملاقة الوسط الفني؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنان تامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث حقق الفنان تامر حسني، المركز الثاني، في إيرادات السينما، بفيلمه تاج» الذي بدأ عرضه في جميع دور العرض منذ موسم عيد الأضحى.


ويشارك في فيلم تاج عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم تامر حسني، ودينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين، هالة فاخر، قصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.


وأحيا تامر حسني، حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، رفع شعار كامل العدد، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من جمهور تامر حسني، من فئة الشباب، الذين تفاعلوا على أغانيه بالرقص والغناء، وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها أغاني فيلمه الجديد «تاج»، الذي يُعرض بدور العرض حاليا، ومنها أغنية هرمون السعادة.

 

شهد الموسم الصيفي للسينما هذا العام، منافسة شرسة بين عدد من الأفلام، في محاولة للتفرد بشباك التذاكر، كما سعى كل فنان إلى تقديم أفضل ما لديه لجذب الجمهور والسيطرة على شاشات السينما.

 

واستطاع فيلم تاج للفنان تامر حسني أن يحقق نجاحا باهرا خلال الموسم الصيفي هذا العام، بتحقيق أرقام كبيرة في الإيرادات.

 

وبهذا الرقم استطاع الفيلم أن يحقق المرتبة الثانية في ترتيب أفلام عيد الأضحى من حيث الإيرادات بعد فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز.

 

على الرغم من المنافسة الشرسة، وبروز العديد من الأسماء وعملاقة الوسط الفني مثل النجم أمير كرارة ببطولة فيلم "البعبع"، والنجم كريم عبد العزيز ببطولة فيلم "بيت الروبي"، إلا أن فيلم "تاج" حافظ على نجاحه وما زال العرض مستمرا في السينما.

 

وخلال أحداث الفيلم، يكتشف تاج امتلاكه قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1