بعد فيلمها الأخير "مستر إكس".. هنا الزاهد تتطرق للحديث عن فيلم "تاج" للفنان تامر حسني

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدر اسم الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تعيش الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد أجواء نجاح فيلمها الأخير "مستر إكس"، والذي عُرِض في موسم أفلام عيد الأضحى.

 

وكشفت هنا الزاهد في مقابلة مع "et بالعربي" عن سبب قبولها هذا الدور، مؤكدة أنها تعتمد في اختيارها على 3 عوامل، وهي: قصة العمل، والإنتاج، والإخراج، وجميعها تحققت في فيلم "مستر إكس".

 

وأشارت إلى أن الدور جذبها منذ اللحظة الأولى التي بدأت فيها قراءة السيناريو، نظرا لاختلافه عن جميع الأدوار التي قدمتها من قبل.


وتطرقت هنا الزاهد للحديث عن الأفلام المشاركة في المنافسة مع فيلم "مستر إكس"، ومن بينها فيلم "تاج" للفنان تامر حسني، الذي كان من المقرر أن تقدم هنا دور البطولة فيه بجانب تامر حسني.

 

وأكدت أنها سعيدة بنجاح فيلم "تاج"، لافتة إلى أن نجاحه فاق توقعاتها، وحرصت الفنانة الشابة على تقديم تهنئة خاصة خلال اللقاء لفريق عمل فيلم "تاج" على النجاح الكبير الذي حققوه.

 

وبالحديث عن مسلسلها "سيب وأنا سيب"، بطولة الفنان أحمد السعدني، المقرر عرضه بداية من 22 يوليو/تموز، عبر منصة "شاهد"، أكدت هنا الزاهد أن هذا المسلسل من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبها.

 

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل، وحبها الشديد لفريق العمل، موضحة أنهم جميعا حرصوا على إخراج العمل بشكل يليق بالجمهور.

 

واختصت هنا الزاهد الفنان أحمد السعدني بالحديث، وقالت إن دوره في المسلسل يميل إلى الرومانسي، مشيرة إلى أنه مختلف تمامًا عما قدمه قبل ذلك مع الفنانة مي عز الدين في مسلسل "وعد".

 

كما تطرقت للحديث عن دورها، وقالت إنها تقدم خلال المسلسل المقرر عرضه في 10 حلقات فقط، مرحلتين الأولى عبارة عن فتاة شابة تعمل بالخياطة، ثم تتحول بعد ذلك إلى "فاشونيستا وبلوجر"، وتواجه في هذا التحول العديد من الصراعات مع أسرتها والشخص الذي تحبه.

 

وعقبت هنا الزاهد على إصدار التطبيق الجديد "Threads"، مؤكدة أنها وجدت صعوبة مع تحميل التطبيق، ولكنها ستقوم بتنزيله من جديد لمواكبة ما يحدث عبر منصات السوشيال ميديا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1