فيلم تاج لتامر حسني.. إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية بالسينمات (أرقام غير مسبوقة)

متن نيوز

تصدر فيلم تاج لتامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  حصد فيلم "تاج" للنجم تامر حسني الجمعة إيرادات بلغت مليون و125 ألفا و867 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 36 مليونا و253 ألفا و689 جنيها.

 

الأسبوع الماضي إيردات اقتربت من تحقيق 7 ملايين جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين عرض في السينمات المختلفة 33 مليونا و787 ألفا و297 جنيها.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق

 

تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم "بحبك"، الذى عُرض فى موسم عيد الأضحى 2022، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى  وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين.


حقق الفنان تامر حسني، المركز الثاني، في إيرادات السينما، بفيلمه «تاج»، الذي بدأ عرضه في جميع دور العرض منذ موسم عيد الأضحى.


وأحيا تامر حسني،، حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، رفع شعار كامل العدد، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من جمهور تامر حسني، من فئة الشباب، الذين تفاعلوا على أغانيه بالرقص والغناء، وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها أغاني فيلمه الجديد «تاج»، الذي يُعرض بدور العرض حاليا، ومنها أغنية «هرمون السعادة».
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1