منافسة قوية بين الأفلام.. فيلم تاج لتامر حسني يحقق تطورات جديدة منذ طرحه بالسينمات.. وأحمد عزيز يفجر مفاجأة

متن نيوز

تصدر فيلم تاج لتامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  شهد موسمى عيد الأضحى والصيف السينمائى، منافسة قوية بين الأفلام التي تعرض بدور عرض السينمات المصرية والدول العربية.

 

حيث يتنافس كل من فيلم "بيت الروبي"، وفيلم "تاج"، وفيلم "مستر اكس"، وفيلم "البعبع"، واستطاعت الأربع أفلام في تحقيق إيرادات كبيرة منذ طرحهم بالسينمات.

وشهد هذا الموسم السينمائى القوى، منافسة بين النجم تامر حسني من خلال فيلم "تاج" وفيلم "مستر إكس" والتى تشارك في بطولته النجمة هنا الزاهد، ويعتبر هذا التنافس هو الأول بعد أن اجتمع الثنائى في موسم عيد الأضحى الماضى في فيلم "بحبك" واستطاع الثنائى تحقيق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في السينما وقتها.

 

فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

 

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

 

كما تحدث الفنان الشاب أحمد عزيز عن بدايته في التمثيل قائلًا: "التمثيل مشوار صعب جدا لأى حد، وفى مواهب كتير في مصر واحجنا عاملين زى البرازيل في الكورة فاحنا عندنا في مصر مواهب كتيرة".

 

وتابع أحمد عزيز في تصريحات تليفزيونية: "أنا بحب التمثيل من صغرى جدا، وبدأت اخد ورش تمثيل واذاكر وعملت اختبار كاميرا وأوديشن وربنا كرمنى بدور بسيط في البداية، ولما خلصت الورش حد رشحنى في مسلسل قمر آخر الدنيا للمخرج تامر حمزة وعملت حلقتين وكان رد فعل الناس كويس طبعا المقربين منى وقالولى إنى محتاج اشتغل أكتر، والوقوف أمام الكاميرا صعب جدا خاصة بالبداية ومع الوقت حصل تطور".

 

وعن مشاركته في فيلم تاج قال أحمد عزيز: "ترشيحى في فيلم تاج كان عن طريق سارة وفيق مخرجة العمل، ورشحتنى للنجم تامر حسني، واشتغلت على الدور وهو  بصراحة ساعدنى كتير، وهو جوا اللوكيشن إنسان جميل وبيكسر حاجز اى خوف بينه وبين الممثلين وإنسان بيحب يظهر كل اللى حواليه مش نفسه بس ووجهنى كتير واكتسبت منه خبرات.

 

وعن مشاركته في مسلسل سوق الكانتو في شهر رمضان الماضى قال أحمد عزيز: "أنا بحب النوستالجى جدا والحاجات القديمة في فترة المثانينات والتسعينات، ولما اتعرض عليا قالولى هما مشهدين فلقيتها فرصة كويسة إنه مع أمير كرارة وحسين المنباوى فبصراحة محدش يرفض".

 

وعن امنياته في التمثيل مع النجوم قال أحمد عزيز: "نفسى اشتغل مع عادل امام أو اسلم عليه بس، وده حلم من أحلامى، ونفسى اشتغل مع أحمد عز وكريم عبد العزيز، ومخرجين كتير زى مروان حامد وشريف عرفة، لان هاستفيد كتير من خبرتهم".

 

وشارك الفنان أحمد عزيز مؤخرًا في فيلم "رهبة" مع الفنان أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

 

وشارك ايضًا في  فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومى فؤاد وخالد الصاوى وشيرين رضا، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وإيهاب فهمى، ويعرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل، وهو من إخراج إسماعيل فاروق

 

وينتظر أحمد عزيز عرض فيلمه مع الفنان العالمى مينا مسعود من خلال فيلم "في عز الضهر" وكل من، إيمان العاصي وشيرين رضا ومحمد علي رزق وجميلة عوض ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومحمد عز ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقص عادل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1