رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 فور اعتمادها.

 

حيث يترقب طلاب الثانوية العامة، نتيجة الصف الثالث الثانوية 2023، بعد انتهاء الامتحانات لشعبتي الأدبي والعلمي، وبمجرد انتهاءها، أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهورها، الذي من المتوقع أن يتم اعتمادها فور الانتهاء من مراحل التصحيح المختلفة التي تمر بها إجابات الطلاب.


كما تعد نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢٣ من أبرز الأحداث المنتظر حدوثها في التوقيت الحالي، الأمر الذي يجعل الطلاب وأولياء الأمور يهتمون بها، ويحرصون على متابعة أخبارها.

 

ونستعرض خلال السطور المقبلة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، وفق ما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وخطوات الحصول عليها فور إعلانها.


حيث أوضح الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان له عبر الصفحة الرسمية للوزارة الموعد التقريبي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، على أن يتم اعتمادها فور الانتهاء من مراحل التصحيح، التي تتميز بدقة عالية، لإجابات الطلاب لنظام البابل شيت والأسئلة المقالية، فضلا عن مراجعة جميع بيانات الطلاب، والتأكد من صحتها، مثل الاسم ورقم الجلوس، ليكون موعدها في بداية شهر أغسطس المقبل.

 


رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 

- إدخال الاسم الرباعي للطالب عبر الموقع الرسمي هنا 

- إدخال رقم الجلوس.

- اختيار الشعبة.

- اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

- إدخال البريد الإلكتروني.

- إدخال رقم الهاتف الخاص بالطالب.

- الضغط على تسجيل حتى يتم استلام النتيجة عقب اعتمادها مباشرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1