ثالث صفقاته القوية.. لاعب لاتسيو يطرق أبواب الهلال السعودي

سيرجي سافيتش
سيرجي سافيتش

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي الهلال السعودي بات قريبًا للغاية من حسم صفقة الدولي الصربي سيرجي سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث نادي الهلال عن حسم صفقة ثالثة عالمية، بعد تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، قادما من تشيلسي.

ويستهدف الهلال تدعيم مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي جوستافو كويلار إلى نادي الشباب.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي الهلال، اتفقت بشكل نهائي مع الدولي الصربي سيرجي سافيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وسيتم التوقيع رسميا خلال الأيام المقبلة.

كما ذكرت قناة الإخبارية السعودية، أن نادي الهلال اتفق مع لاتسيو على التعاقد مع سيرجي سافيتش، ليتفوق على يوفنتوس الذي كان يرغب في ضم اللاعب صاحب الـ 28 عاما خلال الانتقالات الجارية.

ومن جانبه، قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الموثوق وخبير انتقالات اللاعبين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش إلى الهلال السعودي".

وتابع: "العقود الموجودة بين الهلال ولاتسيو تقدر بـ 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب".

ونوه فابريزو رومانو: "خط الوسط الصربي جاهز للتوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات والانضمام إلى الدوري السعودي مع روبن نيفيس وكاليدو كوليبالي".

واختتم الصحفي الإيطالي: "ما زال التوقيع والاختبار الطبي معلق حتى الآن ولكنه قريب".

وينتهي عقد سافيتش مع لاتسيو بانتهاء الموسم المقبل 2023-2024، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير 2024.

وتعاقد لاتسيو مع سافيتش في موسم 2015/2016 قادما من صفوف جينك البلجيكي، وخاض اللاعب مع الفريق خلال الموسم الماضي، ما مجموعه 47 مباراة سجل 11 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1