مذبحة في الوداد المغربي بعد الموسم الكارثي.. استبعاد 10 لاعبين وإقالة المدرب

الوداد المغربي
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن حدوث مذبحة داخل نادي الوداد المغربي على صعيد الجهاز الفني واللاعبين، بعد خروج الفريق الأول خالي الوفاض من الموسم.

وخرج نادي الوداد خالي الوفاض من الموسم الحالي بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي المصري، كما خسر لقب الدوري المغربي لصالح الجيش الملكي، وفي النهاية خرج من منافسات كأس العرش على يد الرجاء.

وبحسب التقارير، قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، إقالة المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق الأول، بعد خسارة النادي مباراة الديربي أمام جاره الرجاء، في نصف نهائي كأس العرش، وبالتالي خروجه خالي الوفاض من الموسم.

وذكر موقع "360 le" أن رئيس الوداد قرر إقالة مدرب الفريق فاندنبروك، وتعيين المدرب المساعد محمد مديحي، لقيادة الفريق بشكل مؤقت، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

وأضاف الموقع المغربي، أن إدارة نادي الوداد الرياضي وجهت الدعوة للاعبين المستمرة عقودهم رفقة الفريق الأحمر، للالتحاق بتدريبات الفريق الأحمر، يوم غد الأربعاء.

وأوضح أن إدارة الوداد المغربي أسقطت 10 لاعبين من قائمة الفريق بشكل مؤقت، منهم الذين انتهت عقودهم وآخرون ينوي النادي بيعهم، وجاءت الأسماء كالتالي: رضا التكناوتي، هشام أبو سفيان، حمزة آيت علال، أيمن الحسوني، رضا الجعدي، مؤيد اللافي، يحيى جبران، يحيى عطية الله، جلال الداودي، بديع أوك.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1