كواليس مفاجئة في انتقال إمام عاشور للأهلي.. حُسم بالأمر باجتماع رفيع المستوى

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس مفاجئة في مفاوضات القلعة البيضاء لضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، خلال الفترة الماضية.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "إمام عاشور لاعب كويس ومن أحسن اللاعبين في مصر، وهيكون إضافة فنية كبيرة لأي فريق هينضم ليه".

وتابع: "في أخر 24 ساعة طلع كلام كتير عن إني دخلت في مفاوضات مع إمام عاشور لعودته إلى نادي الزمالك، وتفاصيل كتير ملهاش أي أساس من الصحة".

وشدد: "أنا ماليش منصب داخل نادي الزمالك، أنا راجل محب للنادي وبحاول أعمل اللي هقدر عليه".

وواصل: "إمام كلم ناس في الزمالك وقالهم أنا مستعد أجي بأي رقم بس خلصوا مع النادي، أنا بنفسي اتحركت واكتشفت إنه مخلص مع الأهلي وموقع من 4 أيام، فإحنا مش صغيرين واللي بيعمله إمام ده عشان يبين إنه مرغوب فيه".

وأضاف: "الأهلي أنهى كل شئ في صفقة إمام عاشور منذ 4 أيام، وبقول للناس أوعوا ترددوا نغمة إن الأهلي خطف إمام من الزمالك، إمام عاشور مش رضا عبدالعال".

واختتم ميدو تصريحاته: "والد زوجة إمام كلمني الخميس اللي فات وقالي إحنا زملكاوية، كلمت إمام الجمعة الصبح قولتله يا ابني عايز تعمل إيه؟ قالي عندي عروض كتير من جوه وبره مصر، وقالي أحسن عرض ليا هاخده، وقولتله مش هندخل المزاد عليك".


اجتماع رفيع المستوى في الأهلي لحسم موقف إمام عاشور


ومن جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر مدرب الخطيب، في حضور حسام عالي عضو مجلس الإدارة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر "راديو أون سبورت": "كان هناك جلسة بين رئيس الأهلي وكولر وغالي ولجنة التخطيط، لبحث كل الملفات والصفقات الجديدة التي حددها المدير الفني في الموسم الجديد لدعم الفريق الأول".

وتابع: "كولر مقتنع تمامًا بضم إمام عاشور، وكان الحديث في البداية عن انتقال إمام عاشور على سبيل الإعارة، ولكن في الساعات الماضية تغير الأمر وهناك تفكير في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من ناديه ميتلاند الدنماركي".

واختتم شوبير تصريحاته: "كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي أن التعاقد مع إمام عاشور سيكون كافيا في وسط الملعب لتعويض رحيل حمدي فتحي، وتم الاستقرار على عقد جلسة خاصة خلال الأيام المقبلة لحسم باقي الملفات والصفقات الجديدة التي يرغب المدير الفني في التعاقد معها".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1