رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري المصري "دون لعب" والفضل لأحد أبنائه

متن نيوز

حقق نادي سيراميكا كليوباترا فوزًا مهمًا على فريق بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

تقدم كريم حافظ بالهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 37 من عمر المباراة، قبل أن يحرز صلاح محسن هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وعاد صلاح محسن لتسجيل الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي مشترك من أحمد سامي وعلي جبر ثنائي بيراميدز.

ويُعد صلاح محسن أحد اللاعبين المعارين من الأهلي إلى حتى نهاية الموسم.

بهذا الفوز، توج النادي الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في التاريخ، ليعود الدرع إلى قلعة الجزيرة بعد غياب عاميين متتاليين.

وذلك بعد انتهاء أمال بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري، بعد توقف رصيده عند النقطة 67 خلف الأهلي متصدر الترتيب، برصيد 75 نقطة، حيث سيكون أقصى عددًا يصل إليه الفريق السماوي من النقاط 73 نقطة من المباراتين المتبقيتين.

يذكر أن الأهلي سيدخل مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، وهو بطلًا للدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1