بسبب أولمبياد باريس.. تصريحات مدرب مصر عن محمد صلاح تُثير قلق ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن أن تصريحات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بشأن ضم محمد صلاح، قائد المنتخب الأول ولاعب وهداف نادي ليفربول الإنجليزي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، في حالة قلق داخل الريدز بسبب إمكانية فقدان اللاعب خلال فترة الإعداد للموسم بعد المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن محمد صلاح سيكون محور خلاف بين نادي ليفربول ومنتخب مصر الأولمبي، لإمكانية مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في باريس بعد فقدانه في شهري يناير وفبراير لمشاركته مع المنتخب الأول في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وأضافت الصحيفة أن تصريحات ميكالي كشفت بأن محمد صلاح مرشح للتواجد في المنتخب الأولمبي ضمن اللاعبين الثلاثة فوق السن خلال البطولة التي ستقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024، أي في فترة المعسكر الإعدادي لانطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول كان يتحسر في فترات الراحة الدولية وانضمام نجومه للبطولات الكبرى خاصة بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تؤثر عليهم وتبعدهم عن المشاركة مع الفريق، وهو ما قد يتكرر في حالة انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي.

ومن جانبه، كشف موقع "ليفربول إيكو"، أن ليفربول يمكنه التمسك بحقوقه في منع اللاعب في الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي من جديد، بعد ما فعله في أولمبياد طوكيو 2020 ومنع النجم المصري من المشاركة مع المنتخب رغم رغبته في ذلك.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بعد حصوله على المركز الثاني في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في المغرب، ليكون من حقه مشاركة 3 لاعبين أكبر من 23 سنة وتم ترشيح محمد صلاح ليصبح أحدهم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1