الجمهور الغفير يترقب.. هل يحسم الأهلي التتويج بالدوري المصري الليلة؟

الأهلي
الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي المباراة التي تجمع سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وقد تكون مباراة الليلة فاصلة في حسم تتويج النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز للمرة رقم 43 فى تاريخه.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، من 29 مباراة وتتبقى له 5 مباريات، ويأتي في الوصافة بيراميدز برصيد 67 من لعب 31 مباراة.

وحال فوز سيراميكا كليوباترا أو تعادله فى مباراة اليوم سينهي حظوظ بيراميدز في المنافسة على لقب الدوري المصري بشكل رسمي، وبالتالي حسم الأهلي للقب قبل مباراة القمة أمام الزمالك الخميس المقبل.

ويحتاج الأهلي إلى نقطتين فقط لضمان التتويج بالدوري المصري بشكل رسمي، لأن بيراميدز سيصل إلى النقطة 76 حال فوزه في مبارياته المتبقية، وحال وصول الأهلي للفوز في مباراة القمة سيتوج بالددوري بشكل رسمي أو يتم حسمه في لقاء سيراميكا اليوم لو حقق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز.

وفي حال فوز بيراميدز على سيراميكا سيتأجل حسم الدوري، وسيكون الأهلي مطالبا بتحقيق الفوز في مباراة القمة أو يتأجل الحسم إلى اللقاءات التالية حال التعادل أو الخسارة من الفريق الأبيض.

ومن هنا، قد تكون مباراة اليوم فرصة سانحة أمام الأهلي لحسم التتويج بالدوري المصري، قبل 5 جولات متبقية له على انتهاء الموسم الحالي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1