تطور مفاجئ بمستقبل عمر السومة مع الأهلي السعودي.. والزمالك في الصورة

عمر السومة
عمر السومة

كشفت تقارير صحفية سعودية، آخر تطورات مستقبل المهاجم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي، بعد ارتباط انتقاله بنادي الزمالك المصري خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مصير السوري عمر السومة لم يتحدد حتى الآن، في ظل رغبة إدارة الأهلي في رحيل اللاعب خلال الصيف الجاري، حيث تنتظر العروض المقدمة لاختيار أفضلها.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الاتحاد لم تتلق حتى الآن، أي عرض رسمي لبيع المهاجم الدولي عمر السومة، حيث انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية، الفترة الأخيرة، استعدادًا للموسم الجديد لحين تحديد مصيره.

وعاد عمر السومة لصفوف الأهلي السعودي، بعد انتهاء إعارته مع العربي القطري بنهاية الموسم الماضي، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول رغبة الزمالك في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة.

يذكر أن أوسوريو المدير الفني للزمالك عقد اجتماعًا مع اللجنة الفنية، خلال الأيام الماضية، لتحديد طلباته للموسم الجديد، خاصة بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن المنافسة في مسابقة الدوري، وخروجه المبكر في دوري أبطال إفريقيا.

وحدد أوسوريو 5 مراكز لتدعيمها خلال فترة الانتقالات الصيفية، على رأسها خط الهجوم، بعد تراجع مستوى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1