كاكا ينضم إلى منتخب البرازيل تحت قيادة أنشيلوتي في كوبا 2024

كاكا وأنشيلوتي
كاكا وأنشيلوتي

أعلن إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اتفاقه بشكل رسمي مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، من أجل قيادة السيلساو في بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويرتبط أنشيلوتي بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2024، ليؤكد الاتحاد البرازيلي رحيل الإيطالي عن النادي الملكي بنهاية الموسم المقبل.

وقال إيدنالدو رودريجيز في مؤتمر صحفي، الأربعاء: "فرناندو دينيز مدرب فلومينينزي ستكون لديه مهمتين في الـ12 شهرًا المقبلة، حيث سيتولى تدريب منتخب البرازيل أيضًا".

وشدد رئيس الاتحاد البرازيلي: "دينيز سيكون المدرب وسيوفق بين النادي والمنتخب خلال هذه الفترة، إلا أننا لا نعتبره مدربًا مؤقتًا، خاصة وإنه لديه عقدًا لمدة 12 شهرًا، حتى تنتقل المهمة إلى كارلو أنشيلوتي ليقودنا في كوبا أمريكا 2024".

واختتم إيدنالدو رودريجيز تصريحاته: "أنشيلوتي سيتولى قيادة منتخب البرازيل، سيأتي إلى هنا عقب نهاية عقده مع ريال مدريد في يونيو المقبل، وسيبدأ مهمته معنا بكوبا أمريكا 2024".

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "جازيتا سبورت" الإيطالية، أن النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا، قد يلتحق بالجهاز الفني للمنتخب البرازيلي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن رئيس الاتحاد البرازيلي، تواصل رسميا مع كاكا، بحيث ينضم النجم السابق للمنتخب البرازيلي إلي الجهاز الفني الذي يقوده أنشيلوتي في كوبا أمريكا 2024.

وسبق وأن لعب كاكا تحت قيادة أنشيلوتي في الفترة من 2003 حتي 2009، وسجل البرازيلي 95 هدفا في 270 مباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي في ميلان، وفاز بخمسة ألقاب، بما في ذلك لقب السكوديتو ودوري أبطال أوروبا 2003 و2007.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1