بـ"الجلابية والكلسون".. مباراة كرة قدم على غرار "المزاريطة" في قرية مصرية (صور)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

على غرار دوري "المزاريطة" الذي قدمه المسلسل المصري الكوميدي "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي، شهدت إحدى قرى الريف المصري مباراة لكرة القدم بـ "الجلابية والكلسون".

وتسببت المباراة في إثارة جدل كبير عبر منصات السويشال ميديا، حيث تم تصوير المباراة بشكل كوميدي على غرار المسلسل.

وشهدت قرية دمسنا التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة التي تقع غرب دلتا النيل في مصر، مباراة لكرة القدم ضمت العديد من اللاعبين الشباب وكبار السن من أبناء القرية.

وارتدى اللاعبين خلال المباراة الجلباب البلدي والصديري والكلسون الفلاحي.

واستخدمت العربات الكارو لنقل اللاعبين، كما تم استخدامها كسيارات إسعاف خلال المباراة لنقل المصابين خارج أرض الملعب لتلقي العلاج.

وعن فكرة قيام اللاعبين بارتداء الجلباب البلدي خلال المباراة بدلا من الزي الرياضي، قال أنور منتصر منظم المباراة، في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية، إنه كان حريصا على ارتداء اللاعبين الزي الفلاحي التقليدي، لإضفاء روح البهجة على المباراة.

وأضاف أنه تم استخدام عربات الكاروا التي تجرها الحمير في نقل اللاعبين وإسعافهم وقت الحاجة والضرورة، كنوع من الكوميديا وإضفاء البهجة.

وأكد منتصر أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح خاصة مع احتفاء وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بهذا الحدث، والذي أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم بأنه يحاول التواصل مع الفنان أحمد مكي، من أجل تنظيم مباراة لكرة القدم بنفس القرية بمشاركة فريق عمل مسلسل "الكبير أوي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1