بسبب ما بدر منه.. رابطة الأندية المصرية تطالب بتحويل مسؤول الإسماعيلي السابق إلى "الانضباط"

متن نيوز

طالبت رابطة الأندية المصرية المحترفة من اتحاد الكرة بإحالة محمد شيحة نائب رئيس نادي الإسماعيلي السابق، إلى لجنة الانضباط.

وجاء قرار الرابطة المصرية على خلفية تصريحاته التلفزيونية التي أدلى بها خلال الساعات الماضية، بعد مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز التي أقيمت أمس، الأربعاء، على ملعب برج العرب، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية تقدمت بشكوى ضد محمد شيحة نائب رئيس الإسماعيلي السابق، بسبب ما وجهه من عبارات مسيئة تجاه الحكام والطاقم الذي أدار مباراة الأهلي والدراويش.

واعترض النادي الإسماعيلي على إلغاء هدف سجله محمد حسن في الدقيقة 55 بداعي لمسة اليد، بالإضافة إلى مطالبة النادي الأصفر باحتساب ركلتي جزاء.

وتحدث محمد شيحة عبر قناتي صدى البلد والزمالك، وهاجم طاقم حكام المباراة وجماهير الأهلي، معتبرًا أن الإسماعيلي يتعرض للظلم.

وفي وقت سابق، قررت رابطة الأندية المصرية، حرمان عدد 2381 من جماهير النادي الأهلي، من حضور المباريات المتبقية لفريقها حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022 لما بدر منها خلال لقاء الإسماعيلي.

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي، من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منها أيضا خلال اللقاء.

ورصد مراقب مباراة الأهلي والإسماعيلي، حدوث تجاوزات وهتافات مسيئة من جماهير الفريقين ضد بعضهما البعض، خلال أحداث اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1