بعد أن كشفها وزير الرياضة المصري.. تقارير إنجليزية تُفجر مفاجأة بشأن إصابة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، تطورات إصابة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول، والتي كشف عنها وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، بعد مشاركة الفرعون مع منتخب مصر في مواجهة غينيا بتصفيات أمم إفريقيا.

وقال وزير الرياضة المصري في تصريحات تلفزيونية، الثلاثاء الماضي: "ناس كتير مش عارفة إن محمد صلاح لعب مباراة غينيا في المعسكر الدولي الأخير، وهو يعاني من كسر في إصبع قدمه واضطر لقطع الحذاء حتي يتمكن من المشاركة رغم رفض ليفربول".

من جانبه، قال موقع "ذيس إذ أنفيلد" الخاص بأخبار ليفربول، إن محمد صلاح كان يشارك في المباريات بحذاء مقطوع، منذ 4 أبريل الماضي، ولعب 8 مباريات بهذه الطريقة.

وتابع: "محمد صلاح يعاني من مشكلة بسيطة وبالتأكيد ليس كسر في إصبع القدم، حيث تم تشبيه الشق الموجود في حذائه، بما يفعله لاعبو البولينج السريعون في لعبة الكريكيت، لتخفيف الضغط على نهايات القدمين".

واختتم الموقع الإنجليزي: "سيتم تقييم إصابة صلاح مرة أخرى عندما يقدم تقريرًا عن الموسم التحضيري الأسبوع المقبل، حيث من المأمول أن يخف أي ألم خلال العطلة الصيفية".

وشدد التقرير الإنجليزي أنه بالتأكيد محمد صلاح لن يتجاهل إصابته دون اتخاذ الإجراءات اللازمة، فضلًا عن أنه سيتم تقييمه مرة أخرى خلال الفترة التحضيرية قبل الموسم الجديد، آملًا في التخلص من أي آلام خلال فترة الإجازة الصيفية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1