خزينة الأهلي تنتعش.. بوردو الفرنسي يُعلن ضم أليو بادجي بشكل نهائي

أليو بادجي
أليو بادجي

أعلن نادي بوردو الفرنسي التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تفعيل بند الشراء في عقده.

وأكد نادي بوردو الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، التعاقد بشكل نهائي مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، لاعب النادي الأهلي المصري السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع أليو بادجي عقود انضمامه إلى نادي بوردو الفرنسي لمدة 3 مواسم قادمة، حتى 2026 بقيمة وصلت إلى 3 مليون يورو، حسب التقارير الصحفية المختلفة.

وأعلن نادي بوردو عبر موقعه الرسمي، تفعيل بند شراء أليو بادجي من صفوف إميان الفرنسي بعد توقيع اللاعب على عقود ممتدة لثلاث مواسم مقبلة.

وستنتعش خزينة النادي الأهلي المصري بنسبة 20%، أي بقيمة 600 ألف دولار، طبقًا للعقد المبرم بين الأهلي وإميان الفرنسي.

وكان أليو بادجي قد أنعش خزينة النادي الأهلي سابقًا بمبلغ 200 ألف يورو مقابل إعارته إلى فريق أنقرة التركي بجانب مبلغ 500 ألف يورو مقابل إعارته إلى إميان الفرنسي، ومن ثم مليون و800 ألف يورو مقابل بيعه لفريق إميان بعد انتهاء الإعارة.

وخلال شهر يونيو من عام 2022، أعلن النادي الأهلي، انتقال المهاجم السنغالي أليو بادجي بشكل نهائي إلى نادي إميان الفرنسي، وذلك بعد قضاءه فترة إعارة مع النادي الفرنسي في الموسم الماضي، وتفعيل بند الشراء، مقابل 2 مليون دولار.

قبل أن يتعاقد نادي بوردو الفرنسي السنغالي أليو بادجي على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع وضع بند أحقية شراء في عقده.

وشارك أليو بادجي مع الأهلي في 25 مباراة بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 4 أهداف وصناعة 8 آخرين، وذلك منذ انتقاله إلى الأهلي في يناير من عام 2020.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1