الأهلي يُعلن رسميًا تفاصيل رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو

برونو سافيو
برونو سافيو

أعلن النادي الأهلي المصري، رسميًا، رحيل البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصورة نهائية.

وتعاقد الأهلي مع برونو سافيو مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف بوليفار البوليفي، لكنه فشل في إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء، ليرحل سريعًا بعد موسم واحد.

وقال الأهلي في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي: "وافق النادي على انتقال برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي بوليفار البوليفي بصفة نهائية".

وتابع: "وأنهى أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، كافة الأمور المالية والإدارية".

يذكر أن البرازيلي سافيو غاب عن معظم مباريات الأهلي في الموسم الحالي، بعدما فشل في إقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بقدراته الفنية، ليكون البرازيلي ثاني اللاعبين الراحلين عن الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد حمدي فتحي لاعب وسط الفريق والذي انتقل إلى الوكرة القطري بيع نهائي.

وأصبح الأهلي يمتلك مقعد فارغ للتعاقد مع لاعب أجنبي، في الميركاتو الصيفي، حيث طالب كولر ضم مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكان نادي بوليفار البوليفي قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حصوله على خدمات برونو سافيو، دون الكشف تفاصيل إتمام الصفقة، قبل أن يعلن الأهلي أن الانتقال جاء في صفقة بيع نهائي.

وسبق وضم الأهلي اللاعب البرازيلي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قبل انطلاق الموسم الحالي، قادمًا من بوليفار البوليفي بعقد يمتد حتى صيف 2025 المقبل أي لمدة 3 مواسم.

وفشل سافيو في إثبات نفسه وحجز مقعد أساسي في تشكيل الأهلي، حيث لم يقدم البرازيلي المستوى المنتظر منه، ليظل بعدها حبيس دكة البدلاء.

اللاعب البرازيلي صاحب الـ 28 عاما شارك بقميص الأحمر في 18 مباراة، وخلالهم سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.

وتوج سافيو مع الأهلي بكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا، بجانب المشاركة في بطولة الدوري المصري التي اقترب المارد الأحمر من حسم لقبها.

ولم يتواجد اللاعب البرازيلي في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية والتي حل بها المارد الأحمر رابعا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، جمعهم من 27 مباراة بعدما حقق 21 انتصارا وتعادل في 6 مباريات، حيث يفصله عن التتويج بلقب الدوري رسميًا 8 نقاط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1