رسميًا.. رحيل البرازيلي برونو سافيو عن الأهلي المصري

برونو سافيو
برونو سافيو

أعلن نادي بوليفار البوليفي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عودة البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي المصري، إلى صفوفه من جديد.

وتعاقد الأهلي المصري مع برونو سافيو مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف بوليفار، لكنه فشل في إثبات نفسه داخل القلعة الحمراء، ليرحل سريعًا بعد موسم واحد.

وكتب نادي بوليفار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "برونو سافيو سيعود إلى الأكاديمية من أجل نشر سحره وإبهار الجماهير بموهبته".

يذكر أن البرازيلي سافيو غاب عن معظم مباريات الأهلي في الموسم الحالي، بعدما فشل في إقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بقدراته الفنية، ليكون أول الراحلين عن صفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية.

وأصبح الأهلي يمتلك مقعد فارغ للتعاقد مع لاعب أجنبي، في الميركاتو الصيفي، حيث طالب كولر ضم مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، جمعهم من 27 مباراة بعدما حقق 21 انتصارا وتعادل في 6 مباريات، حيث يفصله عن التتويج بلقب الدوري رسميًا 8 نقاط.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1