باتفاقية "عدم اعتداء".. إنريكي يتولى تدريب باريس سان جيرمان رسميًا

لويس إنريكي
لويس إنريكي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ قليل تعاقده مع المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الأسبق لمنتخب إسبانيا، وذلك لتولي تدريب الفريق لمدة عامين قادمين، خلفًا لكريستوف جالتييه.

ونشر نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة للإسباني إنريكي، معلقًا عليها: « تم التواصل لاتفاق رسمي بالتعاقد مع لويس إنريكي لمدة عامين، حيث يقود اللوتشو الفريق الباريسي بدءً من الموسم المقبل».

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، منذ قليل إقالة كريستوف جالتييه من تدريب نادي العاصمة الفرنسية قبل نهاية عقده، وذلك بالاتفاق بين الطرفين.


اتفاقية "عدم اعتداء"


وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لويس إنريكي فرض على إدارة باريس سان جيرمان اتفاقية "عدم اعتداء" مع برشلونة، ناديه السابق.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن إنريكي، مدرب برشلونة بين 2014 و2017، أقنع إدارة باريس سان جيرمان بعدم التحرك لضم لاعب من البارسا والعكس.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن هذا الاتفاق يصب في صالح برشلونة، خاصة في ظل معاناته من أزمة مالية على عكس باريس سان جيرمان.

وبهذا يضمن برشلونة أن أحد أغنى الأندية الأوروبية لن يتحرك لضم نجومه الواعدين، وعلى رأسهم بيدري وجافي.

وتجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان أبرم أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حين تعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عام 2017 عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة (222 مليون يورو).

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1