مع منتخب عربي.. احتفال الأهلي المصري يصل الولايات المتحدة (فيديو)

قطر والمكسيك
قطر والمكسيك

حقق منتخب قطر فوزًا مهمًا على نظيره منتخب المكسيك، بهدف نظيف، في ختام دور المجموعات من بطولة الكأس الذهبية، ليتأهل إلى ربع النهائي.

واحتفل لاعبو منتخب قطر بعد الفوز على المكسيك، عملاق بطولة الكأس الذهبية وأكثر المتوجين بلقبها برصيد 11 لقبا، في دور المجموعات على طريقة احتفال النادي الأهلي المصري الشهير.

وبات احتفال الأهلي المصري بلقبه الأخير في دوري أبطال إفريقيا، أحد الاحتفالات الأيقونية في كرة القدم، خاصة على الصعيد العربي خلال الفترة الأخيرة.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه معززًا رقمه القياسي، يوم 11 يونيو الماضي بالفوز على الوداد المغربي بمجموع مباراتي النهائي بنتيجة 3-2.

واحتفل لاعبو الأهلي بالفوز بدوري أبطال إفريقيا وقتها على أنغام أغنية مصرية عنوانها "سطلانة"، والتي تحولت فيما بعد إلى أيقونة فوز المارد الأحمر بلقبه القاري الحادي عشر.

وعقب الفوز التاريخي على المكسيك في الجولة الثالثة لدور المجموعات للكأس الذهبية، غنى لاعبو منتخب قطر، أغنية "سطلانة" احتفالًا بالفوز التاريخي والتأهل لربع النهائي.

وسار لاعبو منتخب قطر في طابور بالممر من غرف الملابس إلى خارج الاستاد، وذلك على طريقة لاعبو الأهلي.

واحتل منتخب قطر المركز الثاني في المجموعة الثانية للبطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف المكسيك المتصدرة.

وضرب منتخب قطر بذلك موعدا في ربع النهائي مع متصدر المجموعة الثالثة من بين بنما المتصدرة حاليا بـ6 نقاط، ومارتينيك الثانية بـ3 نقاط.

يذكر أن قطر تشارك في الكأس الذهبية 2023 كضيف شرف  مثلما حدث لها من قبل حين شاركت في كوبا أمريكا.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1