قرار جديد مفاجيء من إيلون ماسك مالك شركة تويتر Twitter

متن نيوز

 كم عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال  الساعات الماضية..

 

جاء ذلك بعدما أعلن إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، أن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قد وضع حدا مؤقتا لعدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين قراءتها في اليوم.

وقال ماسك في تغريدة على حسابه بتويتر، يوم السبت، إن الحسابات التي لم يتم التحقق منها (غير موثقة) يمكنها قراءة ما يصل إلى 600 منشور في اليوم.

 

وأضاف أن الحسابات التي تم التحقق (موثقة بعلامة زرقاء) تم رفع الحد الأقصى لها ويمكنها الوصول إلى 6000 منشور في اليوم، في حين أن الحسابات الحديثة التي لم يتم التحقق منها يمكنها فقط مشاهدة 300 منشور في اليوم.

 

وتزايدت حالات الإبلاغ عن العطل في دول عديدة حول العالم، حيث ظهرت رسائل تفيد بحصول العطل مثل: "هناك خطأ ما" و"حاول إعادة التحميل" أو "تم تجاوز حد المعدل" و"الرجاء الانتظار بضع لحظات تم اعد المحاولة".

 

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر"، إيلون ماسك، توضيحا بخصوص القيود الجديدة على استخدام المنصة، للتعامل مع مشكلتي المستويات الهائلة من حذف البيانات والتلاعب بالأنظمة.

 

وتضمنت القيود المؤقتة ما يلي:

- الحسابات الموثقة تقتصر على قراءة 6000 منشور في اليوم.

- حسابات لم يتم التحقق منها تقتصر على قراءة 600 منشور في اليوم.

- حسابات جديدة لم يتم التحقق منها حتى 300 منشور في اليوم.

وليس من المعروف ما إذا كان الخلل الفني الذي تشهده المنصة حاليًا يعود إلى هذه القيود الجديدة.

 

وكان مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تويتر أبلغوا عن مشكلات فنية بها السبت، مع ورود أنباء من العديد من الدول أنهم لا يستطيعون تصفح تغريدات المغردين الذين يتابعونهم.

 

وأظهر موقع تعقب أعطال الانترنت تزايد حالات الإبلاغ عن العطل.

 

وكان هناك ارتفاع حاد في حالات الانقطاع المبلغ عنها على منصة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـإيلون ماسك إلى موقع downdetector.com.

 

وكان موقع تويتر، الذي لم يعلق على الفور على أحدث عقبة تقنية، قد أجرى عددًا من التحديثات المهمة على موقعه على الويب وتطبيقه بموجب ملكيته الجديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1