أحضر السيارة المحطمة.. حادثة احتراق سيارة من موديل "تسلا واي" تثير السخرية من ردود شركة "إيلون ماسك"

ايلون ماسك
ايلون ماسك

تصدر اسم  الملياردير الامريكي إيلون ماسك، مالك شركة "تويتر"، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أثارت حادثة احتراق سيارة من موديل "تسلا واي" يملكها شخص في كاليفورنيا، السخرية من رد الشركة التي يملكها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

 فبعد أن اشتعلت النيران في السيارة، اتصل مالك السيارة بخدمة عملاء "تسلا"، التي أعطته ردا جنونيا: "أحضر السيارة المحطمة إلى مركز الصيانة"، وفقا لما ذكره موقع "بزنس إنسايدر"

 

وقال الأمريكي بيشال مالا إن مشكلته مع تسلا بدأت في وقت سابق من هذا الشهر عندما ذهب الرجل الذي يقيم في كاليفورنيا، بسيارته لإجراء بعض التعديلات ومن ثم بدأ رحلته إلى المنزل.

 

وعندما بدأ في القيادة على الطريق السريع، بدأت سيارته البيضاء تهتز، واعتقد مالا أن هناك إطارا مثقويا، لكنه بعد ذلك رأى الدخان يتصاعد من أسفل السيارة. وسرعان ما تحول الأمر إلى حريق كبير دمر السيارة بالكامل، ولم يتمكن رجال الإطفاء من فعل أي شيء لإنقاذ السيارة.

 

كما أصبحت الأمور أكثر غرابة بعد ذلك، عندما اتصل مالك السيارة بخدمة عملاء Tesla عدة مرات دون استجابة، حتى رد ممثل خدمة العملاء الذي قال لمالك السيارة "يجب أن تجلب السيارة المحترقة إلى مركز الصيانة".

وأضاف مالا: "كيف يمكن أن أحضر السيارة وهي محترقة بالكامل، كان لديهم الجرأة ليقولوا لي ذلك.. لن أشتري سيارة كهربائية أخرى".