ضربة قوية للسيتي.. دي بروين "غير متاح" في بداية الموسم الجديد

دي بروين
دي بروين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين، سيغيب عن فريقه مانشستر سيتي في بداية الموسم الجديد بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وأصيب دي بروين خلال مواجهة فريقه مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها الفريق الإنجليزي بهدف نظيف.

وتوج مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي، بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن الفحوصات كشفت أن دي بروين، البالغ من العمر 31 عامًا، يعاني من تمزق في أوتار الركبة من الدرجة الثالثة، وبالرغم من أن الإصابة لا تحتاج جراحة، إلا أنها ستمنعه ​​من التواجد في لقاء الدرع الخيرية أمام أرسنال.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن دي بروين سيظل أيضًا غير جاهز بعد ستة أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي، حيث سيغيب أمام بيرنلي الصاعد حديثًا في مستهل مشوار مانشستر سيتي بالبريميرليج.

واختتمت الصحيفة: "الجهاز الطبي في مانشستر سيتي متفائل بأن صانع ألعابه سيكون جاهزًا للعودة في 16 أغسطس، خلال مواجهة كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي في أثينا".

وكان دي بروين مؤثرًا في تتويج مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، حيث شارك الموسم الحالي في 10 مباريات في البطولة سجل فيها هدفين وصنع 7 آخرين.

وبالمجمل لعب دي بروين البالغ 32 عامًا، هذا الموسم 49 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 10 أهداف وصنع 31 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1