«كاتب التاريخ فى عبق التاريخ».. البريميرليج يعلق على زيارة جوارديولا لـ مصر

متن نيوز

سلط الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الضوء على زيارة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للأماكن الأثرية فى مصر برفقة عائلته.

ونشر الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورا لجوارديولا مع عائلته أثناء زيارتهم للآثار المصرية، وكتب: "كاتب التاريخ في عبق التاريخ".

ويزور المدرب الأسباني بيب جوارديولا وأفراد أسرته مصر خلال تلك الأيام لقضاء رحلة سياحية مبهرة تكون ذكرى تاريخية له ولأسرته فى موسم للتاريخ حققه فى كرة القدم فى أوروبا، بتحقيق دوري أبطال أوروبا والدورى الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسافر المدرب الإسباني المتوج بالثلاثية رفقة مانشستر سيتي، إلى مصر مع زوجته كريستينا سيرا وأبنائه الثلاثة إلى مصر، لقضاء جولة في القاهرة والأقصر، كما زار تمثال أبو الهول والأهرامات في الجيزة.

وبدأت رحلة جوارديولا وأفراد أسرته بمصر، بوصوله صباح يوم الجمعة الماضي لمطار القاهرة الدولي، ليبدأ رحلته لزيارة المعالم الأثرية بالعاصمة المصرية.

وغادر جوارديولا وأفراد أسرته الأقصر ظهر اليوم متجهين إلى محافظة أسوان على متن إحدى الدهبيات النيلية الخاصة، لاستكمال برنامجه السياحي بعدما قضوا يومان في الأقصر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1