الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

«ملك أوروبا في وادي الملوك».. الصحافة الإنجليزية تبرز زيارة جوارديولا لمصر (صور)

متن نيوز

سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على زيارة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رفقة عائلته خلال الأيام الماضية.

وذكرت "ذا صن" في تقرير لها، اليوم الأحد، أن جوارديولا بعدما أصبح ملك أوروبا، قرر قضاء الصيف إلى جانب النيل، ذاهبا إلى وادي الملوك.

وأشارت إلى أن الإسباني المتوج بالثلاثية رفقة مانشستر سيتي، سافر إلى مصر مع زوجته كريستينا سيرا وأبنائه الثلاثة إلى مصر، لقضاء جولة في القاهرة والأقصر، كما زار تمثال أبو الهول والأهرامات في الجيزة.

وظهر جوارديولا في الصور التي التقطها مسؤولون في وزارة السياحة، يرتدي زيًا أبيض وقبعة بيسبول حمراء تحمل الحرف، كما حصل على هدية تذكارية "فرعونية" خاصة.

واختتمت الصحيفة أنه عقب انتهاء إجازة جوارديولا سيكون عليه أن يركز هذا الصيف، للبحث عن بديل لقائد الفريق إلكاي جوندوجان، الذي بات على أعتاب التوقيع مع برشلونة.

وغادر جوارديولا وأفراد أسرته الأقصر ظهر اليوم متجهين إلى محافظة أسوان على متن إحدى الدهبيات النيلية الخاصة، لاستكمال برنامجه السياحي بعدما قضوا يومان في الأقصر.

يذكر أن الإسباني بيب جوارديولا قاد مانشستر سيتي إلى تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، بالفوز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد بالإضافة إلي بطولة دوري أبطال أوروبا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1