تطور مفاجئ في صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري (مستند)

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف صلاح عقدة أمين صندوق نادي دمنهور، مفاجأة جديدة في صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري، إلى فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واقترب حمدي فتحي من الانتقال لصفوف الوكرة القطري بصورة نهائية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مقابل ثلاثة ملايين دولار، بعد إتمام الاتفاق مع النادي الأهلي.

وكتب صلاح عقدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للتوضيح، عقد بيع حمدي فتحي كان يتضمن نسبة إعادة بيع، وللأمانة إنبي كان رافضا، والإدارة صممت ووافق إنبي على وضع الشرط لمدة موسمين فقط، وجرى بيعه بعد أربعة مواسم أعتقد أو أكثر، اللاعب لعب لدمنهور لمدة موسمين براعم و7 سنوات ناشئين وموسم فريق أول قبل بيعه لإنبي".

وتابع: "إنبي باعه للأهلي وقبلها طلعه إعارة لبتروجت لمدة موسم، هنا دمنهور له حق رعاية مع إنبي وبتروجت مقسمة كالآتي: 5% من إجمالي الصفقة مقسمة إلى 80% من الـ5% لدمنهور، 10% من الـ5% لإنبي وتنازل عنها لدمنهور، و10% من الـ5% لبتروجت".

وواصل: "المبلغ إذا تمت الصفقة مقابل 3.5 مليون دولار، ستكون الـ5% قيمة 175 ألف دولار، 80% منها لدمنهور أي 140 ألفا، و10% لإنبي أي 17.5 ألف دولار، ووعدنا رئيس النادي بالتنازل عنها لدمنهور، و10% لبتروجيت أي 17.5 ألف دولار".

واختتم أمين صندوق النادي تصريحاته: "بدورنا بعتنا لكل الأطراف لحفظ حقوق دمنهور في الرعاية، وياريت الناس تهدى علشان تكمل بخير، وبطمنكم إحنا مش واقفين على الفلوس دي، لكن مكملين لحفظ حقوق النادي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1