رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن كرة الموسم الجديد (فيديو)

متن نيوز

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، عن كرة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023 - 2024، بالتزامن مع إعلان جدول مباريات الموسم الجديد.

وتم رفع الستار عن الكرة التي ستلعب بها مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، والتي تدعى "Flying nkie"، حيث تبدو مختلفة عن المستخدمة في الموسم المنقضي.

واستوحت نسخة الموسم الماضي 2022 - 2023، الشكل القديم للكرة التي تدعى "Mitre ball"، التي استخدمت ما بين عامي 1992-  1995، حيث احتوت على أسهم ذهبية في جميع أنحاء الكرة.

ويعد نمط الألوان مختلفًا تمامًا في الموسم المقبل، حيث اختارت الشركة المصنعة للكرة، نمطًا برتقاليًا بشكل أساسي مع تقليم أسود وأرجواني لتكملة الشكل الخاص بها.

ومن المقرر أن يكون هذا الموسم هو الموسم الرابع والعشرون على التوالي الذي تستخدم نفس الشركة المصنعة للكرة في مباريات الدوري الممتاز، بعد أن استلمت المنصب من ميتري في عام 2000.

وتدعى الشركة المصنعة للكرة، أنها تقدم ديناميكا هوائية محسنة من خلال تصميم ثوري.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، جدول مباريات الموسم الجديد 2023- 2024 والمقرر انطلاقه في 12 أغسطس المقبل، وينتهي في 19 مايو 2024.

ويفتتح مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، منافسات الموسم الجديد بمواجهة بيرنلي العائد مجددًا لـ "البريمرليج"، يوم الجمعة 11 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساء.

فيما يستهل ليفربول مشواره في منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بمواجهة نارية أمام تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الأحد 13 أغسطس 2023، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1