رسميًا.. موسيماني يُعلن رحيله عن الأهلي السعودي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، رحيله عن منصبه رسميًا بعد نجاحه في قيادة الفريق للعودة إلى دوري المحترفين مجددًا.

وأصدر موسيماني بيانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أعلن فيه انتهاء تعاقده مع أهلي جدة السعودي اليوم الخميس.

وقاد موسيماني، فريق أهلي جدة لمدة موسمًا واحدًا عقب رحيله عن تدريب الأهلي المصري، ونجح إعادة الفريق لدوري المحترفين بعد التتويج بدوري "بلو".

وقال موسيماني في بيانه: "مع إنهاء علاقتي مع النادي الأهلي السعودي أتطلع إلى تجربة جديدة. أعرب عن بالغ سعادتي لإنجاز المهمة الصعبة في إعادة الفريق لدوري المحترفين في غضون 8 أشهر. لم نتأهل فقط بل حققنا لقب دوري الدرجة الأولى".

وأضاف: "لم نكن لنحقق هذا الإنجاز دون اللاعبين الذين لعبوا بقلوبهم. شكرا للدعم المستمر من مشجعي الأهلي، وجودكم في المدرجات في مباريات الذهاب والإياب كان أفضل حافز. أتمنى للفريق دوام النجاح في مساعيه المقبلة".

في الوقت نفسه، قالت شبكة "Pulse Sports" الكينية، في تقرير لها اليوم الخميس، إن موسيماني مرشح لتدريب أحد الفرق الإفريقية وهو يانج أفريكانز، بعدما قررت إدارة النادي التنزاني إقالة التونسي نصر الدين نابي مدرب الفريق.

وأوضحت أن نابي يقترب من الرحيل عن يانج أفريكانز بعد تحقيقه العديد من لبطولات، بسبب تلقيه عرضًا من كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتولى موسيماني (58 عامًا) تدريب الأهلي المصري عام 2020، وقاده للقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

كما فاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر 2020، وبكأس السوبر الإفريقي مرتين.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1