مقابل 20 مليون يورو سنويًا.. راموس على مشارف الأهلي السعودي

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير إعلامية أن المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، وافق على الانتقال إلى النادي الأهلي السعودي في الموسم المقبل.

ورحل سيرجيو راموس عن باريس سان جيرمان، بعد انتهاء عقده مع النادي العاصمي، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى عدد من الأندية السعودية، مثل: الهلال، والأهلي، والاتحاد.

وقال الإعلامي رودي غاليتي، المتخصص في أخبار الانتقالات، إن سيرجيو راموس وافق بشكل نهائي على عرض النادي الأهلي السعودي، والذي وصل إلى 20 مليون يورو سنويًا.

وأكد غاليتي، أن النادي الأهلي وافق على كل طلبات راموس، ولم يتبقَ سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة التي من المُتوقع أن تُحسم قريبًا.

وشارك سيرجيو راموس في 57 مباراة خلال عامين قضاهم مع باريس سان جيرمان، بمجموع 4451 دقيقة، وسجل 5 أهداف، وصنع هدفًا، وتُوج بلقب الدوري الفرنسي مرتين.

وانتهت رحلة راموس مع ريال مدريد الإسباني بعد 671 مباراة جعلته يحتل المرتبة الرابعة كأكثر من لعب بقميص الفريق الملكي، وسجل 101 هدف وصنع 40 آخرين.

وفاز راموس بـ5 ألقاب للدوري الإسباني، و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وبطولتين لكأس ملك إسبانيا، و4 بطولات للسوبر الإسباني، و4 بطولات لكأس العالم للأندية، و3 ألقاب للسوبر الأوروبي.

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1