استبعاد ممفيس ديباي من معسكر منتخب هولندا بسبب الإصابة

ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، أن ممفيس ديباي مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لن يلحق بنهائيات دوري أمم أوروبا مع منتخب بلاده بسبب الإصابة.

ويلتقي منتخب هولندا مع نظيره الكرواتي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، 14 يونيو الجاري، على ملعب "دي كويب" في روتردام.

ويلتقي الفائز من تلك المواجهة في النهائي يوم 18 من الشهر الجاري، مع الفائز من المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي والتي تجمع بين إيطاليا وإسبانيا.

ويتصدر ديباي قائمة هدافي منتخب هولندا، لكنه لم يستطع اللحاق بمعسكر الفريق بسبب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

وفي وقت سابق، أعلن رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، قائمة منتخب بلاده استعدادا لمواجهة كرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.


ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الهولندي لكرة القدم قائمة الفريق المختارة للمباراة التي تضم كلا من:

حراسة المرمى: بيلو (فينورد)، مارك فليكن (فرايبورج)، نوبيرت (بريدا).

خط الدفاع: نايثن أكيه (مانشستر سيتي)، ماتيس دي ليخت ودالي بليند (بايرن ميونخ)، سفين بوتمان (نيوكاسل)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، دنزل دومفريس (إنتر)، لوتسهاريل خيرترويدا (فينورد)، تيريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، ويوريين تيبمر (أياكس)

خط الوسط: كينيث تايلور وستيفن بيرخهوس ودايفي كلاسن (أياكس)، فرنكي دي يونج (برشلونة)، مارتن دي رون (أتالانتا)، تشافي سيمونز (آيندهوفن)، ماتس ويفر (فينورد)، وجورجينيو فينالدوم (روما).

خط الهجوم: ستيفن بيرخفين وبراين بروبي (أياكس)، ممفيس ديباي (أتلتيكو مدريد)، كودي خاكبو (ليفربول)، فاوت فيخهورست (مانشستر يونايتد).

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1