"الأفضل" بالدوري السعودي.. مدافع النصر أعلى من حجازي والبريكان يتفوق على رونالدو

رونالدو وحجازي
رونالدو وحجازي

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عن قائمة أفضل اللاعبين، الحاصلين على التقييم الأعلى، خلال منافسات الموسم الرياضي المنقضي.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قائمة الأعلى تقييمًا في الدوري السعودي للمحترفين، وفقًا لإحصائيات "أوبتا" العالمية المتخصصة، في مراكز: "حراسة المرمى، الدفاع، الوسط، الهجوم".


حارس المرمى

أصبح البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد، الأعلى تقييمًا بين حراس المرمى في موسم الدوري السعودي لمحترفين، حيث تزعم الصدارة بتقييم 7.7، متفوقًا على عبد الله المعيوف، حارس الهلال، وحارس الاتفاق باولو فيكتور.


الدفاع

بات الإيفواري جيسلان كونان، ظهير النصر، الأعلى تقييمًا بين مدافعي الدوري السعودي، بعدما تزعم الصدارة بتقييم 8.9، متفوقًا على ثنائي الاتحاد أحمد شراحيلي وأحمد حجازي.


خط الوسط

وفي خط الوسط، تقاسم الصدارة، كل من الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الشباب، ولاعب النصر لويس جوستافو، بتقييم 8.3، بالتفوق على ثنائي التعاون أشرف المهديوي وكاكو.


خط الهجوم

وفي منطقة الهجوم، جاء مهاجم الفتح، فراس البريكان، في صدارة الأعلى تقييمًا في الدوري السعودي، بتقييم 8، متفوقًا على نجم الهلال السابق، أوديون إيجالو، بتقييم 7.8، ثم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بتقييم 7.1.


يذكر أن نادي الاتحاد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم المنقضي بعد صراع مع النصر.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1