ميسي يصدم الهلال السعودي.. "التأجيل سيد الموقف"

ميسي
ميسي

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق صدمة قوية لمسؤولي نادي الهلال السعودي، بعد تقدمهم بعرض رسمي لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحل ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان، المتوج حديثًا بلقب الدوري الفرنسي، بعدما وصلت مفاوضات تجديد عقده مع النادي لطريق مسدود، وسط أنباء عن سفر وفد من الهلال إلى إسبانيا للتفاوض مع اللاعب.

وقال موقع "جول" العالمي، إن الوفد السعودي تفاجأ برد ممثلي ميسي وإخطاره برغبته في تأجيل خطوة الانتقال للسعودية للصيف المقبل عقب نهاية موسم 2023-2024.

وأوضح الموقع أن الوفد السعودي، أبلغ ممثلي ميسي أنه حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، فإن عرض الصيف المقبل لن يكون متاحًا بنفس المزايا التي يتمتع بها العرض الحالي.

يذكر أن شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، كشفت في وقت سابق موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي بقيمة 1.2 مليار يورو لمدة عامين، ليكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وجاء ذلك وسط الأنباء التي ترددت مؤخرًا، حول موافقة رابطة الدوري الإسباني عن عودة ميسي لصفوف برشلونة من جديد، حيث عقد خورخي ميسي والد ووكيل أعمال ميسي، جلسة مع خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني في منزله اليوم.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1