زوجة ميسي تلمح لعودته إلى برشلونة.. صورة وتعليق واضح للغاية

ميسي وزوجته
ميسي وزوجته

لمحت أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، إلى اقتراب زوجها من العودة إلى نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى.

ونشرت أنتونيلا لصورة لزوجها ميسي وهو يرتدي قميص برشلونة عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك".

وعلقت أنتونيلا على صورة زوجها بقميص برشلونة، قائلة: "عد إلى المنزل".

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن منذ عدة أيام بشكل رسمي، رحيل ليونيل ميسي عن الفريق بعد نهاية عقده مع الفريق بنهاية هذا الموسم.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية حول وجهة ميسي المقبلة، عقب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان، خاصة وأن اللاعب لم يكشف عن ناديه الجديد عقب الرحيل عن العملاق الفرنسي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادي الهلال السعودي قد حسم الاتفاق مع ميسي على أن ينضم للفريق في هذا الميركاتو الصيفي، والإعلان الرسمي سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال موقع "جول" العالمي، إن الوفد السعودي تفاجأ برد ممثلي ميسي وإخطاره برغبته في تأجيل خطوة الانتقال للسعودية للصيف المقبل عقب نهاية موسم 2023-2024.

وأوضح الموقع أن الوفد السعودي، أبلغ ممثلي ميسي أنه حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، فإن عرض الصيف المقبل لن يكون متاحًا بنفس المزايا التي يتمتع بها العرض الحالي.

بينما بعض التقارير الصحفية الأخرى قد أكدت أن، ميسي سيعود إلى برشلونة مرة أخرى في هذا الصيف وتم الاتفاق على كافة التفاصيل بين الفريقين.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1