تشيلسي يُعلن أولى صفقاته الصيفية.. أحد أفضل مواهب أمريكا الجنوبية

كيندري بايز
كيندري بايز

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع اللاعب الإكوادوري الشاب كيندري بايز.

وقال نادي تشيلسي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، إنه تعاقد مع الإكوادوري الشاب كيندري بايز، ليكون أول صفقات البلوز هذا الصيف قادما من صفوف إندبندينتي ديل فالي.

وأضاف بيان تشيلسي، أن اللاعب الإكوادوري يقدم مستويات رائعة حيث شارك في كأس الليبرتادورس، من خلال الفوز على كورينثيانز البرازيلي 2-1 في بداية مايو الماضي.

وتابع البيان: "الإكوادوري الذي سينضم إلى تشيلسي بعد عيد ميلاده الثامن عشر، ظهرت موهبته في أمريكا الجنوبية كواحد من ألمع المواهب الشابة وأكثرها إبداعًا، وذلك بفضل توليفة من المراوغة الماهرة بجانب الرؤية والتقنية لفتح الدفاعات".

وواصل البيان: "لفت بايز الأنظار عندما هز الشباك في أول ظهور له مع فريقه هذا العام، ليصبح أصغر لاعب ولأول مرة وهداف في الدوري الإكوادوري، وشارك في ست مباريات مع الفريق الكبير هذا الموسم بالإضافة إلى ظهوره القاري لأول مرة في الفوز 2-1 في كأس ليبرتادوريس على كورينثيانز في بداية مايو".

واستكمل: "كما لعب دور البطولة في بطولة كوبا أمريكا تحت 17 عامًا، حيث سجل هدفين وقدم ستة تمريرات حاسمة أثناء قيادة منتخب بلاده، قبل أن يسجل هدفًا آخر وثلاث تمريرات حاسمة حيث بدأ جميع مباريات الإكوادور الأربع في كأس العالم تحت 20 عامًا هذا الصيف".

واختتم البيان: "تم اختياره سابقًا كأفضل المواهب في كأس الجيل القادم 2022، وهي بطولة شبابية مرموقة في النمسا تضم أندية من جميع أنحاء العالم".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1