غرامات مالية وإيقافات.. عقوبات مدوية على الإسماعيلي بسبب أحداث مباراة المقاولون

متن نيوز

أعلنت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تحت إشراف عامر حسين، عقوبات أحداث مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي في الجولة رقم 30 من الدوري المصري الممتاز.


وقررت إدارة المسابقات ما يلي:

1- توقيع غرامة مالية على النادي الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه، لعدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإدارى لقرار الحكم ما أدى لتعطيل المباراة.

2- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 20 ألف جنيه، للسباب الجماعى من الجماهير ضد الحكم.

3- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه، لنزول مسؤولو العلاقات العامة بالنادى ونائب رئيس النادى إلى أرض الملعب دون إذن.

4- إيقاف محمد حمص مدرب عام الإسماعيلي مباراة واحدة للطرد بسبب الاعتراض.

5- منع دخول محمد مظهر المنسق الإعلامي للإسماعيلي أي ملعب وحرمانه من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم مع إخطار الجهات الأمنية بذلك.

6- منع دخول عامل الملابس أي ملعب وحرمانه من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.


ماذا حدث؟


حصل المقاولون العرب على ركلة جزاء في الدقيقة 60، وسط اعتراضات قوية من لاعبي الإسماعيلي، أدت إلى انسحاب لاعبي الدراويش لمدة 20 دقيقة كاملة ورفض العودة من جديد لأرضية الملعب، وبعد مداولات بين حكم المباراة ومسؤولي الفريقين، قرر الإسماعيلي استكمال المباراة.

وانتهت المباراة بتعادل الإسماعيلي أمام المقاولون العرب، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1