الكاف يُبرز هدية خاصة من لاعبي الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا (فيديو)

الأهلي
الأهلي

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تغريدة، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وظهر لاعبو النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، أثناء منحهم هدايا خاصة تيشرتات الفريق مصحوبة بتوقيع اللاعبين.

وخطف الوداد المغربي بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

فيما وصل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما أطاح بالترجي التونسي من نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في الدار البيضاء بالمغرب بملعب مركب محمد الخامس، يوم 11 من الشهر ذاته.
 


وسبق والتقى الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات سابقة، وفشل الأهلي خلال 3 مباريات فى تحقيق الفوز على الوداد، حيث نجح الأخير فى الفوز مرتين مقابل تعادل وحيد.

فى نهائى نسخة 2017، فرض الوداد التعادل على الأهلي 1-1 فى ذهاب نهائي البطولة بالقاهرة، وانتصر الوداد إيابا فى المغرب بهدف دون رد، ليحقق لقب البطولة للمرة الثانية فى تاريخه، أما نهائي النسخة الماضية 2022 الذي أقيم من مباراة واحدة بالمغرب، فشهد تفوق الوداد على الأهلي بنتيجة 2-0 وتتويجه باللقب.

الفوز بنهائي 2022، جعل الوداد يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة فى تاريخه.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا، محققًا 10 ألقاب.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1