الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

عاجل.. رئيس نادي اتحاد جدة في مدريد لإنهاء صفقة كريم بنزيما

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية عن تحرك رسمي من نادى اتحاد جدة السعودي لحسم صفقة الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق .

 

وأوضحت قناة "الإخبارية" السعودية أن نادى اتحاد جدة توصل لاتفاق رسمي مع كريم بنزيما للانضمام لصفوفه بعقد يمتد لموسمين، مضيفةً أن رئيس نادى اتحاد جدة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان فى العاصمة الإسبانية مدريد للتعاقد مع بنزيما فى صفقة انتقال قياسية.

 

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما، عن الفريق الملكي بعد انتهاء عقده.

 

وقال ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي، منذ قليل: "اتفق النادي مع القائد كريم بنزيما على إنهاء فترته المميزة واللافتة للنظر كلاعب في نادينا، لذا يريد الميرنجي أن يظهر امتنانه ومودته لأحد أعظم أساطيرنا".

 

وأضاف بيان ريال مدريد: "وصل كريم بنزيما إلى نادينا في عام 2009، وعمره لم يتجاوز 21 عامًا، وكان لاعبا أساسيا في هذه الحقبة الذهبية من تاريخنا".

 

وواصل: "خلال الأربعة عشر موسمًا التي دافع خلالها كريم بنزيما عن قميصنا، فاز بـ 25 لقبًا، وهو رقم قياسي في ريال مدريد: 5 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس عالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري إسباني، 3 كأس ملك إسبانيا، و4 كأس السوبر الإسباني".

 

وتابع البيان: "استمتع مشجعونا وجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم بكرة القدم الساحرة والفريدة التي قدمها كريم بنزيما، مما جعله واحدًا من أساطير نادينا ومن أساطير كرة القدم في العالم".

 

واختتم: "ريال مدريد كان وسيظل منزلا لكريم بنزيما، لذا نتمنى له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

 

ويلعب كريم بنزيما رفقة ريال مدريد منذ انضمامه من ليون الفرنسي في صيف 2009.

 

وتوج كريم بنزيما مع ريال مدريد بـ 25 لقبًا، هم: 5 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس عالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري إسباني، 3 كأس ملك إسبانيا، و4 كأس السوبر الإسباني.

 

وخاض المهاجم الفرنسي 42 مباراة هذا الموسم مع النادي الملكي بمختلف المسابقات، وسجل 30 هدفا وصنع 6 آخرين.

 

وأصبح كريم بنزيما رابع لاعب يرحل من صفوف ريال مدريد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بعد ماركو أسينسيو وماريانو دياز وإدين هازارد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1