الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

لاعبو الأهلي يرفضون الاحتفال بدوري يلو السعودي.. واعتراض موسيماني (صور وفيديو)

متن نيوز

في مشهد غريب ومثير للجدل، رفض لاعبي فريق الأهلي السعودي، الاحتفال بالتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى، مكتفين بالتقاط بعض الصور التذكارية.

وكان الأهلي السعودي قد حسم عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد موسم وحيد في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

وقاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فريق الأهلي إلى الدوري السعودي، بعدما حافظ الفريق على صدارة جدول الترتيب حتى الجولة الختامية.

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد نظيره الحزم، مساء الإثنين، بالتعادل السلبي، ليستعد الفريق إلى العودة للدوري السعودي الممتاز مرة أخرى الموسم المقبل.

وأقيمت عقب المباراة مراسم تتويج أهلي جدة بدوري يلو على ملعب المباراة، ولكن صعد لاعبو الفريق إلى المنصة وتسلموا الميداليات ولكن رفضوا الاحتفال وغادروا الملعب، وسط هتافات تشجيع من الجماهير لهم على هذا الموقف.

واكتفى اللاعبون بالحصول على الميداليات الذهبية، دون رفع كأس دوري يلو، وبعد التقاط الصور الرسمية، ترك اللاعبون أرضية الملعب دون أي احتفال مع الجماهير في مشهد غريب.

وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام السعودية، فإن لاعبو أهلي جدة رفضوا الاحتفال بسبب اسم ناديهم العريق وشعورهم أن هذه البطولة لا تليق باسم وتاريخ النادي، بجانب تشجيع الجماهير لهم على قراراهم بعدم الاحتفال.


غضب شديد من موسيماني


وأثارت لقطة عدم احتفال لاعبو أهلي جدة بتتويجهم بدوري يلو، غضب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، الذي اندهش في البداية من انسحابهم من الملعب وظهر عليه غضب شديد بعد ذلك.

ورفض بيتسو موسيماني الخروج دون الاحتفال باللقب حيث اعتلى رفقة مساعديه، منصة التتويج من أجل بعض الصور التذكارية.

واحتفل موسيماني بتتويج أهلي جددة بلقب دوري يلو رفقة جهازه الفني، عقب مغادرة لاعبو الفريق لملعب المباراة وترك مراسم التتويج.

يذكر أن الأهلي لم يعلن حتى الآن موقفه الرسمي من تمديد عقد موسيماني، في ظل نهاية العقد الجاري هذا الصيف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1