السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي إفريقيا.. مطلب رسمي من الكاف للأهلي

متن نيوز

تلقى النادي الأهلي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يطلب فيه من إدارة القلعة الحمراء حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، فى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويستضيف الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي، 4 يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بينما يحل الأهلي ضيفًا على الوداد، يوم 11 من نفس الشهر، في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأرسل الاتحاد الإفريقي "الكاف" خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي أخطر بدوره النادي الأهلي، أكد فيه أن حضور 50 ألفا أو أكثر في عدة مباريات خاضها الأهلي خلال النسخة الحالية من دوري الأبطال كان أمرًا جيدًا.

وتابع خطاب "الكاف" أنه من الضروري حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري الأبطال، لا سيما أن الحضور الجماهير في نهائي البطولات الكروية مهم من أجل زيادة المتعة الكروية فيها بجانب المكاسب المالية.

وخطف الوداد المغربي بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

فيما وصل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما أطاح بالترجي التونسي من نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.