بمقابل خُرافي.. زيدان يرد على عرض تدريب النصر السعودي

زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو

كشفت تقارير صحفية أجنبية، عن رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على عرض نادي النصر السعودي، لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأقال نادي النصر السعودي، المدرب الفرنسي رودي جارسيا تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، وقام بتعيين الكرواتي دينكو إيليتشيتش بديلا عنه مؤقتًا حتى نهاية الموسم الحالي.

وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، رفض زين الدين زيدان، عرضًا ضخمًا لتدريب نادي ‎النصر السعودي، بقيمة 150 مليون يورو، بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وأضاف الموقع الفرنسي، أن نادي النصر عرض على زيدان قيادة الفريق لمدة موسمين، مع إعطائه كافة الصلاحيات، إلا أن مدرب ريال مدريد السابق رفض تمامًا.

وشدد الموقع على أن رفض زيدان للعرض السعودي لأنه يسعى للعودة من جديد للتدريب في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

وقاد زين الدين زيدان، البالغ من العمر 50 عاما، ريال مدريد الإسباني كمدرب لفترتين منفصلتين، وتوج مع الملكي بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا في فترته الأولى، إلى جانب العديد من الألقاب الأخرى، وفاز بلقب الدوري الإسباني في فترته الثانية.

وإجمالًا، قاد زيدان ريال مدريد إلى ما يصل لـ11 لقبًا في فترتين، قبل أن يبتعد في عام 2021.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف بـ63 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ53 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "الرابع".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1