مرتضى منصور: الزمالك مهدد بإيقاف القيد لـ 3 فترات.. ومطلوب 100 مليون خلال أسبوع

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول"، عدد من رموز ولاعبي القلعة البيضاء السابقين، بسبب عدم مساندتهم إدارة النادي خلال الأزمات الأخيرة.

وتساءل مرتضى منصور في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده داخل مقر نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، عن سبب صمت نجوم الزمالك السابقين حسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس.

وكشف مرتضى منصور أن نادي الزمالك مهدد بحرمانه من قيد لاعبين جدد، وذلك لـ 3 فترات قيد متتالية.

وأوضح رئيس الزمالك المعزول أن عقوبة إيقاف القيد التي تهدد النادي سببها المستحقات المقررة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والبالغ قيمتها 1.5 مليون دولار، موضحًا أن أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك تعطل سداد المبالغ المستحقة للنادي البرتغالي.

وأكد مرتضى منصور، أن نادي الزمالك مطلوب منه تسديد 100 مليون جنيه خلال الأسبوع الحالي فقط".

وشدد: "المؤتمر اللي بعمله ده أخطر مؤتمر في تاريخ نادي الزمالك".

وقال مرتضى منصور، إن إدارة النادي أرسلت بشكل رسمي، اليوم، شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد كل من: النادي الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات باتحاد الكرة.

وأضاف أن الزمالك تقدم فعليًا اليوم بشكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد النادي الأهلي ولاعبه محمود كهربا، واتحاد الكرة ولجنة التظلمات، وذلك على خلفية الأزمة المتعلقة بعقوبة لجنة الانضباط للاعب الأهلي محمود كهربا وهي العقوبة التي تم تعليق تنفيذها بقرار من لجنة التظلمات باتحاد الكرة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1