"أخطر مؤتمر في تاريخ الزمالك".. مرتضى منصور يكشف مفاجآت مدوية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، عن حصوله على وعد من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لحل مشكلة الحجز على الحسابات البنكية لنادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور، خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم بمقر نادي الزمالك: "محمد الشاذلي بيكدب ويقول المجلس عزلني والمجلس موجود أهو أنا اللي اعتذرت أنا غيبت أسبوعين والورق أهو مطلوب 100 مليون جنيه الأسبوع ده فقط".

وتابع: "اتشمبونج عامل ڤيديو بيقول إنه أخد كل فلوسه ولما رحل المجلس تقدم بالقضية وغير كلامه والقيد هايتوقف لأننا مش عارفين ندفع للحجز ع الأرصدة".

وأضاف: "الوزير وعدني بحل مشكلة الحجز على الأرصدة".

وتابع: "المؤتمر اللي بعمله ده أخطر مؤتمر في تاريخ نادي الزمالك".

وقال مرتضى منصور، إن إدارة النادي أرسلت بشكل رسمي، اليوم، شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد كل من: النادي الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات باتحاد الكرة.

واستعرض مرتضى منصور أمام الحاضرين نسخة من الشكوى التي تم إرسالها إلى فيفا بسبب أزمة عقوبة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

وأوضح مرتضى منصور أن الشكوى المشار إليها تمت ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، وإرسال النسخة المترجمة منها إلى فيفا.

وتطرق مرتضى منصور في حديثه إلى سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، والذي تغيب عن جلسة مجلس إدارة النادي التي عقدت مساء اليوم.

وأكد مرتضى منصور أن وهدان لم يبلغ مجلس الزمالك باعتذاره عن حضور جلسة مجلس الإدارة التي عقدت اليوم.

وفجر مرتضى منصور مفاجأة، مؤكدًا أن عضوية سليمان وهدان بمجلس إدارة الزمالك سقطت بشكل رسمي اليوم، بعدما تغيب عن 3 اجتماعات متتالية لمجلس إدارة النادي.

وأضاف مرتضى منصور أن مجلس إدارة الزمالك سيخطر وزارة الشباب والرياضة بسقوط عضوية سليمان وهدان بمجلس إدارة الزمالك، تطبيقًا للائحة التي تنص على سقوط عضوية أي فرد بمجلس إدارة النادي حال تغيبه عن 3 اجتماعات متتالية. 

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1