الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

أفضل هدف في جولة الدوري السعودي.. قذيفة رونالدو تتفوق (فيديو)

رونالدو
رونالدو

أعلن الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، عن اللاعب الفائز بجائزة هدف الجولة الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن.

وفاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، بجائزة هدف الجولة 28 من تسديدة صاروخية مزقت شباك الشباب، وعادت بالعالمي لمواصلة المنافسة مع الاتحاد على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وتفوق رونالدو، على البرازيلي رومارينيو مهاجم فريق الاتحاد، والأرجنتيني كريستيان جوانكا نجم فريق الشباب.

وحصل هدف كريستيانو رونالدو على 43% من تصويت الجماهير، وجاء رومارينيو بالمرتبة الثانية بنسبة تصويت وصلت لـ32.8%، وجوانكا بـ 24.2%.

وكان الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قد نشر استفتاء أمام الجماهير للتصويت بين ثلاثة أهداف، بين الثلاثي رونالدو ورمارينيو وكريستيان جوانكا.


وجاءت قائمة المرشحين لأفضل هدف في الجولة، كالتالي:

- هدف كريستيان جوانكا لاعب الشباب، في مرمى النصر.

- هدف رومارينيو مهاجم الاتحاد، في مرمى الباطن.

- هدف كريستيانو رونالدو نجم النصر، في مرمى الشباب.

وسجل الأرجنتيني كريستيان جوانكا هدف الشباب الثاني في مرمى النصر، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد تبادل مميز للكرة بين لاعبي الشباب.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف النصر الثالث في مرمى الشباب، بقذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء على طريقة صاروخ ماديرا، وهو الهدف الذي أكمل ريمونتادا النصر وحسم الفوز بقمة الدوري السعودي.

وسجل النجم البرازيلي رومارينيو هدف فوز الاتحاد في مرمى الباطن، برأسية رائعة بعد استقبال جيد لكرة عرضية، وهو الهدف الذي قرب الاتحاد كثيرًا من التتويج بلقب الدوري السعودي.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر، الوصيف بـ63 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ53 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "الرابع".


انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1