تنفيذًا لتوجيهات السيسي.. الأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل والد المصارع المصري (صور)

الدكتورة رشا راغب
الدكتورة رشا راغب ووالد المصارع المصري

استقبلت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الخميس، فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وشهدت الجلسة مناقشة رشا راغب معه تفاصيل برنامج الرعاية المقدم للبطل المصري وغيره من الأبطال المصريين بالألعاب المختلفة.

ومن جانبه، أبدى فؤاد بغدودة والد البطل المصري مدى سعادته وامتنانه للسيد رئيس الجمهورية وتقديره للرعاية المقدمة إلى نجله.

وكانت الأكاديمية الوطنية للتدريب وجهت دعوة للاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة، بناء على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأكدت الأكاديمية الوطنية للتدريب عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، أنها ستعرض على أحمد فؤاد بغدودة، لاعب منتخب مصر للمصارعة للتدريب والتأهيل.

وذكرت الأكاديمية عبر حسابها الرسمي: "بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تتوجه الأكاديمية الوطنية للتدريب بدعوة لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة".


والد أحمد بغدودة: شكرًا لـ الرئيس السيسي


وأعرب فؤاد بغدودة، والد لاعب منتخب المصارعة أحمد بغدودة، عن سعادته بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوة للمصارع أحمد بغدودة لتلقي منحة للتدريب والتأهيل بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

وقال والد بغدودة في تصريحات عبر القناة الأولى: "بشكر الرئيس السيسي.. نحن ولدنا في هذه البلد وسنعيش فيها وسنموت فيها".

وتابع: "سعيد للغاية بخطوة الرئيس السيسي، فأنا تحملت الكثير خلال الأيام الماضية، والرئيس السيسي الأب الروحي للمصريين".

وواصل: "ليس هناك تواصل مع ابني بعدما سافر إلى فرنسا، وموضوع سفره لفرنسا أخذ حيز كبير، وبقول لابني إرجع لمصر هذه بلدنا التي نعيش فيها وسنموت فيها".

وجاءت تلك الخطوة، بعد أيام من خبر اختفاء أحمد فؤاد بغدودة نجم مصر في المصارعة الرومانية عقب مشاركته ببطولة إفريقيا التي أقيمت في تونس وتحديدًا في مدينة الحمامات.

وعقب تتويج أحمد بغدودة، بالميدالية الفضية للمصارعة الرومانية وزن 63 كجم، غادر اللاعب غرفته في مقر الإقامة، لكنه ترك حقيبته بشكل طبيعي ووضع بها ملابس قديمة ليدل على أنه مازال موجودًا، لتُفاجأ البعثة بغياب اللاعب.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1