مبادرة من نجيب ساويرس لعودة المصارع المصري الهارب.. ووالد اللاعب يرد

أحمد فؤاد بغدودة
أحمد فؤاد بغدودة

وجه رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، رسالة إلى المصارع أحمد فؤاد بغدودة بعد اختفائه الأيام الماضية، خلال مشاركة منتخب مصر في البطولة الإفريقية.

وتفاجأ مسؤولو بعثة منتخب مصر للمصارعة الموجودة في تونس، اختفاء أحمد فؤاد بغدودة خلال الأيام الماضية من مقر الإقامة، بعد تتويجه بالميدالية الفضية لبطولة إفريقيا للمصارعة.

وكتب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ارجع وأنا هصلح كل اللي ضايقك، إحنا ولاد بلدك عايزينك".


تفاصيل اخفتاء بغدودة


عقب تتويج أحمد بغدودة، بالميدالية الفضية للمصارعة الرومانية وزن 63 كجمن غادر اللاعب غرفته في مقر الإقامة، لكنه ترك حقيبته بشكل طبيعي ووضع بها ملابس قديمة ليدل على أنه مازال موجودًا، لتُفاجأ البعثة بغياب اللاعب.

حاول أعضاء البعثة التواصل مع اللاعب بمحاولات مكثفة، لكنه أغلق هاتفه ولم يرد على الاتصالات، حيث أنه يمتلك تأشيرة "شنجن" التي تمكنه من دخول دول الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي فسره البعض بهروب المصارع، لرغبته في اللعب تحت علم دولة أخرى.


والد المصارع يرد


علق فؤاد بغدودة، والد المصارع أحمد بغدودة، على مبادرة رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس الذي طالبه بالعودة إلى مصر.

وقال والد المصارع أحمد بغدودة في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية: "ابني مش موجود معايا ومش قادر أوصله عشان أعرض عليه مبادرة نجيب ساويرس".

وأضاف: "قفلت تليفوني عشان ناس كتير حاولت تتواصل معايا، ولكن الموضوع وصل للاستهزاء، كل واحد بيكلمني بيستهزأ بمشاعري، أنا عايز أقفل نت كمان، بس خايف ابني يكلمني ميعرفش يوصلي، فيخاف تاني".

واختتم والد المصارع أحمد بغدودة: "محدش يقدر يعرّض ابني لمسألة قانونية، ابني خرج بشكل سليم وبتأشيرة سليمة".