صعقًا بالكهرباء.. وفاة لاعب إنجليزي شاب في الملعب

متن نيوز

لقى لاعب كرة قدم شاب مصرعه، صعقًا بالكهرباء، خلال لعبه الكرة مع أصدقائه في منطقة تشورلي شرق إنجلترا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، توفي اللاعب الشاب لوك بينيت، البالغ 17 عامًا، صعقًا بالكهرباء، خلال لعبه الكرة مع أصدقائه في نادي إكستون فيلا بمنطقة تشورلي شرق إنجلترا.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن اللاعب الشاب كان يتوقع له مستقبلًا جيدًا في عالم كرة القدم، حيث لعب منذ صغره في أكاديميات أندية بلاكبيرن روفرز، وبيرنلي وبريستون نورث إند.

وأفادت الصحيفة، أنه وفقًا للتحقيقات توفي اللاعب لوك بينيت بـ 11000 فولت عندما لامس عمودًا معدنيًّا كان في الملعب، ومرتبطًا بخط طاقة علوي أثناء لعبه مع أصدقائه في نادي إكستون فيلا.

وكشف والد اللاعب الراحل، أن نجله التقى مع 7 من أصدقائه لخوض إحدى المباريات، وخلال تواجدهم في الملعب حاولوا إبعاد عامود كان متواجدًا في الملعب لينطلق منه تيار كهرباء هائل أصابه برفقة 3 آخرين من زملائه.

وأوضح أن المسعفون والطبيب بذلوا جهودًا جبارة لإنقاذ نجله، ولكن قلبه توقف تمامًا وأعلنت وفاته في نحو الساعة الـ6.48 مساءً بالتوقيت المحلي.

ونعى نادي إكستون فيلا، اللاعب الراحل في بيان رسمي، قائلًا: "لوك كان شابًّا طيبًا وشعبيًّا وكان محبوبًا من قبل زملائه في الفريق والمدربين، وكان لاعب كرة قدم موهوبًا بشكل رائع، وكان يتفوق في كل مرة يمثل فيها الفريق".

وأضاف بيان النادي: "سيشعر فريق كرة القدم والمشجعون والأشخاص الذين سعدوا بمعرفته بألم رحيله المفاجئ، ستظل ذكرياتك في قلوبنا دائمًا".