موعد تحديث 3.7 لعبة Genshin Impact

متن نيوز

تصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي لعبة Genshin Impact وحول مميزاتها.

 

طرف تحديث 3.7 قادم بلعبة Genshin Impact 



حيث إنه بالرغم من مرور أكثر من عام على إطلاق لعبة Genshin Impact عبر أجهزة الهواتف الذكية والحاسب الشخصي ومنصتي PS5 وPS4، إلا وأن فريق التطوير miHoYo لم يَقطع بتقديم تحديثات دورية للعبة على مدار الأشهر الماضية، وها هي اللعبة في طريقها للحصول على تحديث جديد خلال هذا الشهر.


كما أعلن الأستوديو بأن تحديث 3.7 قادم رسميًا بلعبة Genshin Impact في 24 مايو الجاري، وسيقدم التحديث شخصية جديدة وهي Kirara وستُصبح كشخصية قابلة للعب، وهي شخصية من فئة الأربع نجوم تستخدم سيف Dendro، كما تستخدم مخالبها وقوى Youkai في التغلب على أعدائها، وتُعد سيدة التحول.

 

كما سيُقدم 3.7 أيضًا بتحديث رئيسي لوضع Genius Invokation TCG مع أكثر من 60 بطاقة جديدة ووضع لاعب مقابل لاعب جديد ووضع لاعب مقابل الذكاء الاصطناعي، كما ستَحصل مجموعة TCG التي تتوسع باستمرار على ببطاقات الشخصيات لجميع Archons الأربعة بالإضافة إلى مجموعة أكبر من الشخصيات والوحوش والأسلحة والتحف.

 

في الوضع الجديد للاعب مقابل اللاعب Arena of Champions، سيحتاج الفائزون خلاله إلى الفوز بـ 5 انتصارات، بينما ستؤدي 3 خسائر إلى أن تبدأ من جديد. الإضافة الجديدة الأخرى بالتحديث القادم هي وضع اللاعب مقابل البيئة The Forge Realm’s Temper حيث يمكن للاعبين تحديد مستوى الصعوبة والشروط الإضافية لتسجيل نقاط إضافية.